وفاة مدير عام السجون اللواء محمد الأسمري خلال عمله اليوم

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

عرب سوفت ترند – الرياض

وفاة مدير عام السجون اللواء محمد الأسمري في المملكة العربية السعودية خلال عمله المعتاد في مكتبه، اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020 بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. ولقد تسببت وفاة مدير السجون بحالة صدمة لكل الموظفين الذين يعملون معه في المديرية، مؤكدين على أنه لم يكن يعاني من أي أمراض مسبقاً.

اللواء الاسمري السجون: مسيرة حافلة بالعطاء

لقد قام الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بتعيين اللواء محمد الأسمري مديرًا عامًا للسجون في عام 2017 لأنه عرف أنه الشخص الأكثر ملائمة لهذه المهمة.

وعمل الأسمري مدير التجنيد لمباحث المنطقة الشرقية ثم مدير سجن المباحث بالحاير ثم رئيس فريق العمل الموحد بسجون المباحث وآخر ما كلف به مدير سجن المباحث في جدة مؤقتاً لمدة ستة شهور.

ومن المعروف أن اللواء محمد الأسمري رحمه الله هو صاحب فكرة (فرجت مع أبشر) التي يجري من خلالها ترتيب عمليات سداد الديون على المساجين في المملكة وذلك للإفراج عنهم عن طريق تكافل المجتمع السعودي بشكل منظم وفعال.

سبب وفاة اللواء الاسمري

يعتقد الكثير من الأشخاص أن وفاة مدير عام السجون الاسمري بسبب فيروس كورونا، ولكن ما أكدته المصادر الحكومية أن اللواء الاسمري لم يكن مصاب بفيروس كورونا ولم تظهر عليه أي أعراض، وأن السبب المباشر للوفاة هو نوبة قلبية مفاجئة.

ونعى العديد من المسؤولون والناشطين اللواء الأسمري، إذ نشروا أهم المواقف أثناء إدارته لمصلحة السجون والمباحث وتعامله اللطيف والراقي مع المساجين داخل المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.