صحة خبر وفاة وائل الابراشي

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لقد تناقل الكثير من رواد السوشيال ميديا خبر وفاة وائل الابراشي، وتبين قبل أيام بإصابته بمرض كوفيد 19. ولكن انتشر اليوم الأحد 27/12/2020 خبر الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي. يعمل وائل الابراشي مقدم اخبار برنامج التاسعة، وذكرت مصادر مقربة منه تأكيد خبر اصابته، لكن لم يؤكد احد من المسؤلين خبر الوفاة لوائل الابراشي.

وفاة وائل الابراشي

لمن تؤكد أي جهة رسمية تأكيد الخبر من عدمه، ولقد قام الكثير من المقربين ورواد السوشيال ميديا بالبحث عن الخبر الأكيد، لكن لم يتبين بعد خبر وفاة وائل الابراشي في أي قناة أو صفحة رسمية.

تواصل المذيع الشهير وائل الابراشي على قناة الحياة، وقد أكد أن صحته تمام، ولا يعاني من أي مضاعفات من العدوى بفايروس كوفيد 19، ولكن هو الان بعيد عن الأضواء في مرحلة التعافي من المرض.

ولقد صرح بأنه لا يعاني من أي شيء، لكن هو قام بعمل التحليل لكي يقي من حوله من المذعين والعاملين في القناة من الزملاء معه. حيث تتم العدوى من لمس الأشياء ومخالطتهم، وقال وائل الابراشي أنه يشعر بالراحة لأنه اكتشف مبكرا هذه العدوى لكي يقي العائلة والزملاء كما صرح وائل الابراشي.

تشهد مصر موجة جديدة من انتشار فايروس كوفيد 19، والذي تحور إلى سلالة جيدة في المملكة المتحدة، بريطانيا، وهناك مخاوف من انتشاره إلى بلدان العالم الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.