متى موعد العودة للدراسة في الإمارات لعام 2021 ؟

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

موعد العودة للدراسة في الإمارات لعام 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الإمارات اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 عن موعد العودة لمقاعد الدراسة وإعادة فتح المدارس لعام 2021 وذلك سيكون إبتداءً من يوم الأحد القادم في تاريخ 3/1/2021 ، وذلك بعد توقيف الدراسة في الإمارات ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة من أجل التصدي لفيروس كورونا الذي ترك أثر سلبي على كثير من مناحي الحياة في الإمارات وخاصة على الطلاب لأنه أدى إلى إغلاق المدارس والجامعات في معظم دول العالم.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم بالإمارات على أن الطلاب يجب عليهم الامتثال لكافة سبل الوقاية والحماية من فيروس كورونا مثل ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين.

قرار العودة للدراسة الذي اتخذته وزارة التربية والتعليم

نشرت اليوم وزارة التربية والتعليم في الامارات على حسابها الرسمي على منصة انستقرام  منشوراً توضح فيه كافة التفاصيل الخاصة بالعودة للدراسة في الامارات وقد جاء نص البيان كما يلي:

“تستأنف الدراسة في المدارس الحكومية للفصل الدراسي الثاني، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 03/01/2021 ولجميع الطلبة والهيئات الإدارية والفنية والتدريسية.

تقرر مبدئيا أن تكون الدراسة لجميع الطلبة عن بعد في الأسبوعين الأوليين، وتبعاً للواقع الصحي والمستجدات سيتم اتخاذ اللازم فيما يخص مصلحة الطلاب، وسيكون الدوام وفق الجداول المدرسية والتوزيع الزمني السابق للفصل الأول.

بالنسبة لدوام الهيئتين الإدارية والفنية في المدرسة، سوف يكون بنسبة 50% للكادر الإداري والفني بالتبادل وفق خطة توزيع يضعها مدير المدرسة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الدوام الرسمي في المدرسة)).

رابط الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الامارات

لمتابعة كافة الاخبار الرسمية التي تصدر من وزارة التربية والتعليم في الامارات لابد لك من متابعتهم على حسابهم الرسمي في انستقرام عبر الرابط التالي: https://www.instagram.com/moe_uaestudents/ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.