تشغيل برامج والعاب الايفون والايباد على الكمبيوتر

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هناك طلب منتشر بين مستخدمي هواتف الايفون واجهزة الايباد بتشغيل برامج والعاب تلك الاجهزة على الكمبيوتر، ولذلك يقوموا بالبحث عن اقصر الطرق وايضا يريدون اسهلها لكي لا يواجهوا المشاكل عند القيام بتطبيق أي خيار في هذا المجال.

بناءا على هذا التزايد في البحث وطلب هذه الخدمة، سوف نوفر بين يدي المستخدمين الطريقة الافضل وهي عبارة تحميل برنامج يعمل كنظام تشغيل للايفون والايباد من خلال تحويل الكمبيوتر، وهو برنامج iPadian الرائع الذي يعمل بنفس طريقة Bluestacks للاندرويد.

ما هو برنامج iPadian

هذا البرنامج العملي يحاكي واجهة الايفون والايباد عند تشغيله على الحاسوب، ويشمل على لوحة تحكم تظهر الميزات التي يمكن لاي شخص استخدامها والقيام بتشغيل البرامج والالعاب الخاصة بالايفون والايباد، ويحتوي على شريط للبحث عن التطبيقات المثبتة واستخدامها.

عمل البرنامج بسيط ويبدأ بعملية التشغيل من خلال تحميل البرامج والالعاب ويقوم هو باظهارها على الجانب اليمين للواجهة وتكون عبارة عن قائمة، يمكن ان يختار المستخدم ما يريد تشغيله والضغط عليه.

طريقة تحميل iPadian

في الاسفل سوف تجد رابط التحميل قم بالضغط عليه، وبعد اكتمال العملية قم بفك ضغط الملف وتشغيل iPadian.exe لكي تبدأ عملية التحميل وخلال التحميل من الممكن ان يطلب البرنامج تنزيل برنامج نت فريم، واخيرا قم بتشغيل التطبيق على الويندوز والبدء في ادارة التطبيقات والالعاب ولعبها كما لو انك تستخدم الايفون او الايباد.

وفي الختام اليك رابط تحميل البرنامج

برنامج iPadian

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.