موقع جي ميل بالعربي – تسجيل دخول في بريد gmail.com جديد

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

موقع جي ميل gmail.com هو خدمة توفرها شركة جوجل لمتصفحي الانترنت وهدفها تقديم بريد الكتروني يمكن استخدامه في عمليات التراسل عبر الانترنت، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة في العديد من المنتجات الخاصة بجوجل. ان امتلاك حساب واحد يوفر على المستخدم الكثير من الجهد والوقت لانه يمكن تسجيل الدخول به في العديد من المواقع.

استخدامات حساب gmail

صراحة ان بريد جي ميل عبارة عن نعمة تقدمها جوجل لمستخدميها حيث من خلاله يمكن الدخول الى العديد من المواقع مثل جوجل بلس، واليوتيوب وفي تحميل اضافات متصفح جوجل كروم، وفي جي توك. لذلك الحصول على بريد واحد كافي ان يفيد في العديد من المواقع والخدمات، وهذا يريح المستخدم كثيرا لانه لن يعاني من الاحتفاظ بعدة حسابات وبياناتها.

كيفية تسجيل الدخول في جي ميل

للبدء بعملية استخدام جي ميل فانه يتوجب على المستخدم ان يقوم بانشاء حساب للاستفادة من خدمة التراسل واستقبال الرسائل، وللقيام بهذا العلمية الرجاء الضغط على هذا الرابط حيث سيجد الشخص نفس امام خطوات التسجيل الموضحة له باللغة العربية الذي ستجعله ينهي العملية بكل فاعلية وسهولة.

بعد الانتهاء من تسجيل بريد جديد في gmail، يمكن الانطلاق بادخال البيانات التي اختارتها لحسابك من خلال التوجه الى هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.