شرح طريقة التسجيل في برنامج سكاي بي Skype عربي

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سكايب Skype برنامج الاتصالات والمحادثة الصوتية والفيديو المميز الذي يقدم الكثير من المزايا القيمة والفعالة لمستخدميه، ويقوم سكاي بي ايضا بدعم الدردشة النصية الكتابية ومحادثات الفيديو الجماعية بجودة عالية ويمكن الاعتماد عليه فيه الاجتماعات.

التسجيل في سكاي بي

هناك عدة طرق لانشاء حساب سكايب Skype، وهذا يعني انه يمكن للاشخاص تخطي الحصول على حساب في البرنامج من خلال اختيار تجاوز هذه الخطوة من خلال استخدام البريد الالكتروني الخاص بمايكروسوفت او الفيس بوك.

اذا اختار المستخدم خيار مايكروسوفت او الفيس بوك فانه يمكن ان يستخدم بيانات احد الحسابين لكي يتم التسجيل في سكاي بي، والتمتع بكل خيارات وميزات البرنامج بدون أي عوائق، واذا صمم الشخص على استخدام احد الخيارين فانه عليه تحميل البرنامج من الرابط التالي.

رابط تحميل سكايب Skype

لكن اذا اراد المستخدم التسجيل في سكاي بي، فعليه زيارة الرابط التالي، الذي سوف يمكن المستخدمين من انشاء الحساب، وبعدها سيكونوا قادرين على الدخول للبرنامج والبدء في المحادثات الصوتية والفيديو والنصية بكل فاعلية.

رابط تسجيل في سكاي بي بالعربي

بعد الوصول الى صفحة التسجيل في سكايب فان على المستخدمين ملئ البيانات التي تظهر لهم في الواجهة وهذا في حال عدم اختيار هوتميل او فيس بوك، وبعد الانتهاء الضغط على زر اوفق- متابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.